تركيب قماش مظلات pvc بأسعار مميزة في الرياض

تركيب قماش مظلات pvc بأسعار مميزة في الرياض

تركيب قماش مظلات pvc هي إحدى الخدمات المميزة التي تمتلكها مؤسسة اختيار التظليل، التي توفر لعملائها المزيد من الرفاهية والإبداع والتصميمات العصرية والعوامل التكنولوجية التي يحتاج إليها في تلك الفترة ، حيث أن خدمة تركيب قماش مظلات في بي سي في المؤسسة لها مواصفات وعوامل تختلف عن الكثير من الشركات الاخرى والتي سوف نتحدث عنها باستفاضة في السطور التالية .

تركيب قماش مظلات pvc بافضل الاسعار في الرياض

تقدم مؤسسة اختيار العديد من التخفيضات والخصومات والعروض والتسهيلات لعملائها الكرام ، وهذا جعلها تنفرد بكل قوة وتتصدر الريادة من بين شركات تركيب قماش مظلات pvc في الرياض .

حيث تقدم خدمة تركيب قماش مظلات في بي سي بأنواعه واشكاله باسعار مميزة وخاصة جداً لن تجدوها الا في مؤسسة اختيار التظليل ، بالاضافة الى خدمات هامة وضرورية اخرى ، منها الالتزام والتقدير لمواعيد العملاء حرصاً على أوقاتهم الثمينة .

أنواع قماش مظلات pvc في مؤسسة اختيار التظليل

هناك العديد من انواع قماش مظلات pvc تمتلكها المؤسسة والتي من خلالها تتميز بإتاحة الفرصة أمام العملاء لاختيار الواسع المجال فيما يتناسب معهم ومع امكانياتهم ، وتلك الأنواع هي :

مظلات pvc الكروي .
مظلات pvc الجاهزة .
مظلات pvc الماني .
مظلات pvc محلي .
مظلات pvc فرنسي .
مظلات pvc استراالي .

مواصفات مظلات pvc

يحب الكثير من العملاء عند اللجوء الى استخدام وتركيب مظلات pvc أن يعترفون على المزايا والمواصفات الخاصة بها ، لكي يستطيعون المقارنة بين الأنواع المختلفة واختيار أفضلهم والمناسب لهم وللمكان والإمكانيات ، ولهذا فسوف نتعرف في التالي على أهم مواصفات مظلات بي في سي المميزة التي تمتلكها مؤسسة اختيار التظليل .

تتميز مظلات بي في سي بثبات لونها رغم تعرضها للشمس والحرارة والعوامل المناخية الغير مستقرة ولا تتأثر بها أو يغير لونها .
تتوافر العديد من الألوان التي تتيحها مؤسسة اختيار التظليل للمظلات حيث يتواجد منها اللون الابيض وبيج غامق واللون الرمادي والبني الفاتح  وغير ذلك من الألوان المميزة .
كما تتميز المظلات أيضاً بأسعارها التي هي في متناول ايدي الجميع بالاضافة الى الخصومات والعروض المقدمة عليها .
كما تعتمد اسعار المظلات في مؤسستنا على المساحات التي سوف توضع فيها سواء كانت حدائق او سيارات او غير ذلك .
عملية تركيب قماش مظلات pvc لا تحتاج الى وقت طويل ولكنها تعتمد على الحرفية والمهنية فريق التركيب في المؤسسة .
الوان مظلات قماش pvc حسب الوزن
تخصص مؤسسة اختيار التظليل الأوزان المناسبة لكل مكان ومساحة ، وقد تختلف الألوان الخاصة ومظلات بي في سي على حسب الاوزان المطلوبة ، ولهذا حرصنا على تقديم الألوان المتاحة لكل وزن معين ليتمكن العملاء من التعرف عليها والاختيار المناسب لها .

مظلات كوري والماني وزنها 110 جرام بالوان (ابيض، بيج غامق ، رمادي ، بيج فاتح) .
مظلات قماش pvc وزنها 680 جرام متواجدة بالون (رصاصي، رملي ، اسود ، بيج فاتح ، برتقالي ، بيج غامق ، اسود) .
التواصل مع مؤسسة اختيار التظليل

نقدم لعملائنا الكرام المزيد من التصاميم المختلفة والتي تتوافق مع العصر المتطور والتكنولوجي والحديث ، حيث تتوفر لدينا مئات التصاميم في مختلف الخدمات التي تحتاجون إليها ، ومنها برجولات ، هناجر ، مستودعات  ، مظلات بانواعها (سيارات – حمام سباحة – أسواق تجارية ….. وغير ذلك) 0500559613