سواتر مؤسسة اختيار التظليل

سواتر مؤسسة اختيار التظليل تعد من أهم منتجات مؤسسة اختيار التظليل الأكثر طلبا وذلك بسبب استخداماتها المتعددة واحتياجاتها المختلفة، حيث تقوم المؤسسة بتصنيع جميع أنواع الساتر بكافة الأشكال والألوان، كما تقوم المؤسسة بتصميم السواتر

للمنازل والفلل والقصور والحدائق والمسابح والمدارس والمساجد.

سواتر اختيار التظليل
تتخصص المؤسسة في تركيب الساتر في جميع مدن المملكة العربية السعودية بمساحات و أحجام مختلفة وذلك وفقاً لرغبة العملاء، حيث نقدم افضل انواع الساتر وارخصها وذلك بتصميمات فريدة من نوعها وبجودة عالية وأسعار مناسبة تتناسب مع جميع الفئات، حيث يتم تركيب الساتر تحت إشراف مجموعة من المهندسين المتخصصين في هذا المجال، وقد تحرص المؤسسة على تقديم هذه الخدمات بأفضل الطرق للعملاء.

تركيب سواتر
لها أهمية كبيرة حيث تمثل:

 الأمان والحماية للمنازل والقصور والفلل من السرقة والسطو.
تعمل على حجب الرؤية.
لها قوة تحمل عالية في التثبيت والحماية من التآكل والصدأ.
إمكانية تركيبها بعدة طرق.
إنشاء فتحات مخيفة للحماية من الرياح الشديدة.
يتوفر بألوان مختلفة على حسب طلبات العملاء.
الحصول على الخصوصية التامة.
تحرص مؤسسة اختيار التظليل على توفير ساتر حديد وذات بمواصفات عالمية لأنها تحرص دائماً على كسب ثقة العملاء والحصول على رضاهم، لذلك تعمل المؤسسة على توفير جميع أنواع الساتر التي يحتاجها العملاء.

سواتر حديد

تقوم المؤسسة بتركيب جميع أنواع الساتر وبالتحديد الساتر الحديد لأنه يتم تصنيعها بخامات عالية الجودة تخضع لشروط القوة والمتانة والصلابة وذلك من خلال استخدام أفضل أنواع الحديد، وتقوم المؤسسة بتركيب ساتر الحديد الشرائح والمجدول والشنيكو.

مميزات سواتر حديد
هناك مجموعة من المميزات تتميز بها الساتر الحديد وهي:

يتوفر بأشكال وأنواع جديدة وسماكات مختلفة لها مواصفات عالية الجودة.
متوافرة بألوان متعددة حيث يختار العميل اللون الذي يفضله.
يتم تصنيعها بمواد غير قابلة للتآكل والصدأ والتسوس.
يقوم بالإشراف على تركيب السواتر فريق كامل يتم تدريبه على أعلى مستوى حتى يقوم بتقديم خدمات متميزة للعملاء.
يتميز هذا النوع من السواتر بإمكانية مطابقة لون الساتر بنفس لون الجدار.
يتميز بسعره المناسب مقارنة مع أسعار المؤسسات الأخرى.
سواتر قماش
تمتلك المؤسسة تصميمات وأشكال ساتر قماش متينة وبألوان متعددة وجميلة تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة وتتناسب مع جميع الأماكن ويتم تركيبها بأفضل أجود أنواع القماش وذلك داخل الفلل والحدائق والمنازل والأحواش وأماكن الاستراحات والجلسات حيث تعمل على زيادة جمال المكان وروعته، وتتحمل الساتر القماشية جميع عوامل الطبيعة من حرارة ورياح وأشعة الشمس.

توفر المؤسسة الساتر بجميع انواعها وبجميع الألوان والخامات وبأسعار تتناسب مع الجميع، كما تقدم المؤسسة ضمان يصل إلى 10 سنوات، ويتم تركيب الساتر بطريقة آمنة حيث يتم اختيار أقمشة متينة ومرنة تتحمل تقلبات الطقس، ويوجد منها عازلة للضوضاء.

سواتر بلاستيك

يعد الساتر البلاستيك المعالج بالخشب الطبيعي من افضل أنواع الساتر التي يتم تركيبها في الفلل والمدارس، ويوجد منها عدة أنواع:

مجدول بلاستيك
وهي عبارة عن طبقات بشكل مائل متداخل مع بعضها البعض.

بلاستيك
هذا النوع يعتبر من أغلى انواع الساتر البلاستيكية المعالجة بالخشب الطبيعي وذلك لقوة تحمله لظروف الطقس وأيضا شكلها المميز كما أنها تبقى لأطول مدة.

مواصفات السواتر البلاستيك
يتوفر لهذا النوع من الساتر عدة مواصفات وهي:

لا يتغير لونه مع مرور الزمن.
أشكاله كثيرة ومتعددة.
يمكنك عمله على أسطح المنازل واسوار الأحواش.
يتميز بقوته ضد الكسر.
أسعاره مناسبة مقارنة مع جمال منظره
يعطى للمنزل أو الفلل منظر رائع ومميز.

افضل سواتر للبيت

افضل سواتر للبيت


سواتر خشب

تقدم المؤسسة افضل انواع الساتر الخشبية وارخصها في جميع مدن المملكة العربية السعودية، حيث توفر المؤسسة سواتر خشب مجدول وخشب معالج وشرائح لوفر وتتوفر بجميع الالوان والأحجام والمقاسات وذلك بناء على رغبة العميل، كما تعمل المؤسسة على توفير افضل مواصفات السواتر.

مواصفات السواتر الخشبية
الساتر الخشبية  لها مجموعة من المواصفات وهي:

تتميز بالقوة والمتانة والصلابة ومقاومة جميع العوامل المناخية المختلفة.
تتوفر ذات هيكل حديدي ذات كثافة عالية وفقاً للمعايير العالمية.
يتم دهانها بدهانات عازلة حتى تقاوم التسوس والصدأ والتآكل.
تتنوع خاماتها كما تقدم المؤسسة ضمان ثبات الألوان لأطول فترة ممكنة.
مميزات السواتر الخشبية
تعمل على الحماية والخصوصية التامة.
تضيف لمسة ديكورية جميلة لمداخل المنازل والحدائق.
تعمل على حماية المباني من الرياح والأتربة والأمطار خاصة في المدارس.
يمكن تصميم السواتر الخشبية المتحركة في جميع الأماكن.
طريقة تركيب السواتر
يتم تركيب الساتر وذلك من خلال مجموعة من خطوات العمل وهي:

يقوم فريق العمل الخاص بالمؤسسة بأخذ القياسات الصحيحة للعمل.
يختار العميل الشكل المناسب للسواتر وذلك بعد اعتماد الشكل المناسب يتم التصميم. في الورشة
يتم قص العمدان وتجهيزها وتفصيل الفريمات الداخلية والخارجية ودهان الهيكل.
عند الانتهاء من تركيب الساتر على الجدار وعمل دهان فرن حراري مرة واحدة مع تعقيب الدهان مكان اللحامات.
اقرأ أيضاً: هناجر
افضل مؤسسة تركيب سواتر
تعد مؤسسة اختيار التظليل من المؤسسات المتخصصة في تركيب جميع أنواع ساتر ومظلات باختلاف الأشكال والأحجام، حيث أن المؤسسة تعمل في هذا المجال منذ سنوات وقامت بتنفيذ السواتر للفلل والقصور والمدارس والمسابح والمساجد في جميع مدن المملكة العربية السعودية، حيث أن المؤسسة تمتلك القدرة والكفاءة العالية في تصنيع الساتر بافضل المواد والخامات التي تتميز بالقوة والصلابة والمتانة والتي تتحمل جميع عوامل الطقس المختلفة.

ارخص مؤسسة تركيب سواتر
تعد المؤسسة من أهم المؤسسات التي تقدم أسعار مناسبة لجميع العملاء، وذلك لأن المؤسسة تسعى دائماً إلى كسب ثقة العملاء والحصول على رضاهم، ولأن المكسب الحقيقي للمؤسسة هو كسب أكبر عدد من العملاء، كما تقدم المؤسسة الكثير من العروض والخصومات المميزة للعملاء على مدار السنة.

مميزات التعامل مع مؤسسة اختيار التظليل

إذا تعاملت مع مؤسسة اختيار التظليل سوف تحصل على مجموعة من المميزات وهي:

الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء.
المصداقية والأمان في التعامل مع العملاء.
تقوم المؤسسة بتركيب جميع أنواع الساتر وذلك في جميع مدن المملكة العربية السعودية دون استثناء.
سرعة استجابة المؤسسة للعملاء وذلك من خلال خدمة العملاء المتخصصة في الرد على جميع اتصالات واستفسارات العملاء على مدار اليوم والساعة.
تقدم المؤسسة أسعار تنافسية وتتناسب مع جميع العملاء وذلك مقارنة مع المؤسسات الأخرى التي تعمل في هذا المجال.
الدقة في تنفيذ جميع المشروعات المتفق عليها مع العملاء.
يقوم بالعمل فريق متخصص بجميع تركيب السواتر.
تستخدم المؤسسة مجموعة من التصميمات التي تجمع بين الكفاءة وجودة التصنيع.
تستخدم المؤسسة أجود أقمشة في تصنيع الساتر والتي تتحمل جميع عوامل الطقس المختلفة.
سواتر مسابح
تعتبر ساتر مسابح من أهم انواع الساتر حيث أنها تعمل على حماية المسابح من الحشرات والاتربة، كما أنها تعمل على تغطية المسابح من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وتوفر نسبة ظل بنسبة كبيرة تصل إلى 100%، كما توفر المؤسسة التغطية المناسبة على سطح المسبح يمكن اغلاق المسبح من الأعلى وعمل الجوانب بتغطيات مختلفة سواء كانت شفافة أم غامقة كما يتم عمل شبابيك ومنافذ التكييف كل ذلك بأحجام وأشكال مختلفة.

سواتر مدارس
تقوم المؤسسة بتركيب سواتر المدارس الحكومية والخاصة حيث أنها من الضروريات بالنسبة لجميع المدارس حيث توفر الأمان للأطفال كما تعمل على عزل الرؤية إلى داخل المدارس وكذلك عزل دخول أشعة الشمس وتعمل على تلطيف درجات الحرارة وتخفيف قوة الحرارة داخل المدارس.

سواتر مساجد
يعد هذا النوع من الساتر هام جداً وذلك لأنه يوفر أكبر حماية وأكبر نسبة ظل للمصلين، ويتم تركيبها بكل عناية حتى توفر الحماية للمصلين، وتقوم المؤسسة بتركيبها باعلى جودة وكفاءة ويتم تثبيتها حتى تتحمل جميع عوامل الطقس المختلفة، وتتحمل الأمطار الغزيرة وكذلك حماية المصلين من الغبار والاتربة.

سواتر سيارات
تقدم المؤسسة جميع أنواع المقاسات التي تتناسب مع جميع أنواع السيارات وذلك باختلاف أشكالها وأحجامها، وقد تتميز ساتر سيارات بالمميزات التالية:

تعمل على حماية السيارات من الأتربة والغبار.
تحمي السيارات من الحرائق.
تقاوم العوامل الجوية المختلفة.
يتوافر منها مجموعة من الألوان بحيث يختار كل عميل اللون المفضل له.
تعمل على حجب الشمس عن السيارات.
اقرأ أيضاً: برجولات
سواتر حدائق
تعد الحديقة من أهم الأماكن في المنزل والتي يقضي فيها الأسرة وقت ممتع، ولكن قد تكون أشعة الشمس الحارقة تسبب لهم الكثير من القلق والتوتر، لذلك لابد من تركيب مظلة أو ساتر حتى تحمى الاشخاص من الاشعة فوق البنفسجية وكذلك تحجب عنهم رؤية الأشخاص من الخارج، كما أنها تعمل على تلطيف الجو وتجعلك تستمتع بجمال الحديقة والجلوس فيها.

افضل مؤسسة تركيب سواتر
هناك الكثير من المؤسسات  بالسعودية التي تعمل في مجال تصنيع وتركيب السواتر والمظلات والهناجر، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الخدمات فلابد من أن تعتمد على مؤسسة لها تاريخ طويل في مجال السواتر والمظلات، وتعتمد المؤسسة في عملها على أفضل الكوادر البشرية المتميزة التي تقوم بعملها على أكمل وجه، كما يتم تصنيع السواتر من مواد عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

إذا كنت ترغب في الحصول على ساتر أو مظلة، كل ما عليك هو التواصل مع مؤسسة اختيار التظليل حيث تقوم المؤسسة بتصميم وتركيب المظلات والسواتر وذلك وفقًا لرغبات واحتياجات العملاء، حيث يقوم العميل باختيار اللون المفضل، وتوفر المؤسسة أشكال متنوعة ومختلفة حتى يختار كل عميل ما يتناسب معه.

تركيب سواتر الرياض
تعتبر سواتر من أهم الهياكل التي يجب أن توجد في كل منزل أو قصر، حيث تعمل على الحماية والخصوصية وخاصة عند المنازل المتقاربة من بعضها البعض، فقد ينزعج الكثير من الأشخاص من ذلك الأمر، لهذا يجب تركيب السواتر والمظلات.

التواصل مع مؤسسة اختيار التظليل


تسهيلاً من المؤسسة على السادة العملاء فقد خصصت الشركة مجموعة من طرق التواصل التي تسهل التواصل مع الشركة، من أهم هذه الطرق:

يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة.
يمكنكم التواصل من خلال خدمة الواتس اب.
توفر المؤسسة خدمة العملاء والتي تقوم بالرد على جميع الاتصالات والاستفسارات وذلك على مدار اليوم والساعة.
يمكن  زيارة الصفحة الرسمية للشركة للتعرف على جميع أعمال الشركة، كما يمكن مشاهدة أعمال الشركة على اليوتيوب.
سواتر من أهم الأشياء التي لا يتم الاستغناء عنها إذا كنت تريد حماية منزلك أو قصرك أو سيارتك، حيث تعمل على توفير الحماية اللازمة والمحافظة على الخصوصية التامة، فلا تتردد وتواصل مع مؤسسة اختيار التظليل حيث تقدم لكم جميع أنواع السواتر والمظلات بمواصفات عالية الجودة وبأسعار رخيصة، فلا تدع الفرصة تفوتك وتواصل معنا فورا حتى تحصل على خصم خاص تقدمه المؤسسة لفترة محدودة.