هناجر |هناجر ومستودعات | تركيب هناجر

هناجر |هناجر ومستودعات | تركيب هناجر ، تعد مؤسسة اختيار التظليل من المؤسسات العريقة في إنشاء هنجر بجميع أنواعها وذلك من خلال استخدام الطرق الإنشائية الهندسية وذات المواصفات الممتازة وعالية الجودة، كما أن المؤسسة متخصصة

في تركيب وبناء وإنشاء هنجر والمستودعات وذلك في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

يعتبر إنشاء الهنجر والمستودعات من الإنشاءات التي تحتاج إلى قدر كبير من الدقة الهندسية، لذلك تستخدم المؤسسة جميع الإمكانيات التي تمتلكها وذلك من أجل إنشاء وبناء الهناجر الحديثة والمتطورة وفقاً للمخططات الهندسية.

هناجر اختيار التظليل
تستخدم هنجر في العديد من الاستخدامات حيث تستخدم في سقوف اسطح المنازل والبنايات وسقوف الاحواش وكذلك في تسقيف المستودعات والمخازن لجميع أنواع البضائع والسلع التجارية المحلية والمستوردة وذلك لأنها من افضل الحلول المتميزة في عمل إنشاءات المباني وتستخدم في صناعة المباني المعدنية الجاهزة والمتنقلة.

تقدم لكم مؤسسة اختيار التظليل مخططات هندسية للهناجر وجميع الإنشاءات المعدنية على حسب رغبات العملاء، حيث تحرص دائماً على انشاء وبناء الهنجر وفقاً للمقاسات المطلوبة وكذلك حسب مخططات هندسية تواكب العصر، نحن نمتلك الخبرة العالية في مجال تركيب الهنجر والمستودعات ونعتمد في التصميمات على أحدث البرامج الهندسية المتطورة في مجال تصميم الهناجر والمستودعات.

ترميم هناجر
تتعرض الهنجر القديمة في بعض الأحيان إلى تلف الألواح المعدنية الخارجية وذلك بسبب العوامل السيئة التي تتعرض لها مثل الأمطار والسيول، تقوم المؤسسة على تنفيذ الترميمات لجميع الهنجر والمستودعات وذلك على حسب الاتفاق حيث يمكن للعميل أن يقوم بتوفير مواد بناء الهنجر والمستودعات وتقوم المؤسسة بتنفيذ خطوات العمل، أو تقوم المؤسسة بالعمل كاملاً وذلك في فترة زمنية قصيرة وفي الوقت المتفق عليه.

يبحث الكثير من العملاء عن مؤسسة هنجر للقيام بجميع الأعمال الخاصة بتنفيذ وتركيب الهناجر والمستودعات، نحن نقدم لكن الجودة في العمل والمصداقية والأمانة، كما نقوم بتنفيذ جميع المشروعات بكل شفافية لأن هدفنا هو رضا العميل والنجاح في أعمالنا بتميز يرضى عنه جميع العملاء.

 تركيب هناجر

تعتبر مرحلة تركيب الهنجر من المراحل المهمة حيث تراعي المؤسسة في التركيب تكافؤ الأوزان الثقيلة والارتفاعات ومنع دخول مياه الأمطار، حيث توفر المؤسسة كادر فني متخصص في تصميم وتركيب جميع أنواع الهنجر والمستودعات بإحترافية ، كما نتخصص في تركيب الهناجر الحديد بأجود أنواع الحديد والإستيل ذات العزل المغطاة من ألواح الساندوتش بانل، ويتم تركيب الهناجر في جراجات السيارات و المخازن والثلاجات ومراكز الصيانة.

طريقة انشاء الهناجر
تقدم لكم مؤسسة اختيار التظليل طريقة تركيب الهنجر من خلال الخطوات التالية:

يتم تركيب الهنجر بأطوال كافية على حسب الغرض المطلوب من إنشائه.
يتم عمل القواعد وعمل الأساسات للهيكل الحديد وذلك مع مراعاة الدقة العالية.
بعد الانتهاء من سقف الهنجر يتم رفعه عن طريق ونش.
يتم تغطية جميع الجوانب والتغطية اللازمة لجميع أجزاء الهنجر.
اقرأ أيضاً: مظلات رائعة الصنع

مميزات الهناجر

هناك مجموعة من المميزات التي تحصل عليها عند تركيب هنجر وهي:

سهولة الفك والتركيب والتعديل.
عدم دخول مياه الأمطار والرياح الشديدة.
خفة وزنها وضمان جودتها.
مقاومة التآكل و الصدأ والرطوبة.
يتم تركيب الحديد بأعلى سماكات حتى يتحمل الهنجر عوامل الطقس المختلفة.
تتميز بقلة تكلفتها مقارنة بالإنشاءات الأخرى.
أسعار تركيب الهناجر
يتوقف سعر الهنجر وفقاً للمخططات والمواصفات التي يطلبها العملاء وكذلك تفاصيل البناء والبوابة وصبة الأرضية، كما تشمل أيضاً مساحة الهنجر مجموعة من المتطلبات منها الاعمدة الخرسانية  وقواعد ولناء الجوانب وسقف الهنجر ورفع الجمالونات التيوبات ونوع العزل سواء كان مائي وحراري وسماكة ونوع الشينكو ونوع المواد المستخدمة ومساحة وموقع مكان التركيب.

هناجر المولات التجارية والأسواق
تقوم المؤسسة بتركيب الهنجر الضخمة لتغطية الأسواق والمولات التجارية وذلك من خلال افضل الطرق الحديثة مع تقديم ضمان يشمل جودة وسلامة الهنجر، كما تمتلك المؤسسة فريق عمل فني مؤهل لتقديم وتنفيذ جميع خدمات وتصميمات وتركيب هنجر حديد مع مراعاة تقديم أعلى جودة وأقل سعر.

هناجر صالات الأفراح
تستخدم المؤسسة افضل الخامات في تركيب هنجر صالات الأفراح وذلك وفقاً لمخططات هندسية دقيقة، وكذلك تركيب الهناجر لمزارع الدواجن والخيول وذلك بأفضل صناعات حديد كيربي والشاهين و حديد سابك وبتلر.

تقوم المؤسسة بتركيب هنجر ومستودعات متنوعة على حسب اختيارات العملاء، كما أنها تعتمد على المخططات الهندسية، حيث تراعي البيئة التي يتم تركيب الهنجر بها، كما تسعى المؤسسة إلى مواكبة العصر والتطوير من أسلوبها وطريقة عملها في إنشاء الهناجر والمستودعات، كما تمتلك المؤسسة الخبرة والرؤية المتطورة وطرق الحدادة الحديثة التي تستخدم في تركيب هنجر ومستودعات الحديد بجميع أنواعه وأشكاله.

تركيب هناجر حديد
يتم تركيب هنجر حديد وذلك من خلال دعمه لمقاومة ارتفاع درجات الحرارة وعزل الحرارة في فصل الصيف عن البضائع الموجودة بالداخل، كما يحافظ على البضائع من الرطوبة العالية، حيث يتم تجهيزها مسبقا لمقاومة الحرائق وكذلك سهولة عزلها ويتم استخدام مواد غير قابلة للصدأ ومقاومة لعوامل الطقس المختلفة.

هناجر

هناجر

افضل مؤسسة تصميم هناجر حديد

تتميز الهنجر الحديد بأنها ذات تصميمات متميزة وفريدة، حيث يتم تكوينها بأحدث الأساليب بحيث تكون مطابقة لمواصفات الجودة العالمية، تمتلك المؤسسة فريق عمل يضم مجموعة من افضل المهندسين في هذا المجال، كما نقوم باستخدام أفضل الخامات والمعدات المطلوبة عند بناء الهنجر، حيث يقوم العميل بمشاهدة كتالوج يضم جميع التصميمات الخاصة بالمؤسسة ويختار التصميم المناسب له.

أنواع هناجر حديد
يوجد عدة أنواع من الهناجر الحديد وهم:

هنجر لصيانة السيارات.
الهنجر الشينكو.
هنجر شركات وأسواق
هنجر عنابر ضخمة.
هنجر معارض سيارات.
هنجر صالات رياضية وحمامات السباحة.
هنجر للزراعة.
مميزات هناجر حديد
تنوع التصميمات مع إمكانية عمل تصميم هندسي مخصص لك.
يتم استخدام افضل الخامات في تصنيع الهناجر.
مقاومة لظروف البيئة الصعبة مثل المطر والشمس.
يتم استخدام التصميم الهندسي على الاستخدام الأمثل للمساحات وعدم وجود عائق مثل الأعمدة الداخلية.
ورشة حدادة مجهزة بأحدث أساليب الحدادة.
فريق هندسي يقوم بعمل التصميمات.
السرعة في التنفيذ.
الجودة في الأداء.
من أعمالنا : برجولات جيدة التنفيذ

هناجر

هناجر

هناجر

هناجر

مقاول هناجر
تم اعتماد مؤسسة اختيار التظليل بالمملكة من أنها افضل المؤسسات التي تعمل في تركيب هنجر حديد حيث يتم توريدها من أفضل المؤسسات العالمية ويتم تركيب الهناجر بسرعة كبيرة، كما أن تركيب الهنجر من خلال المقاول يعمل على توفير الوقت والجهد والمال لأصحاب الشركات والمصانع، كما أن تكلفتها تكون بسيطة مقارنة مع تكلفة المباني الأخرى.

تقوم مؤسسة اختيار التظليل بتركيب وتصميم الهنجر بجميع الأحجام حيث تستخدم أحدث التقنيات ومواد البناء وجميع المشروعات تتسم بالمواصفات والمعايير الفنية المطلوبة، وتقوم المؤسسة بتركيب الهنجر في المصانع والمستشفيات والمعارض وجراج السيارات وقاعات الأفراح والمولات التجارية والأسواق.

مواصفات تصنيع الهناجر
هناك مجموعة من المواصفات التي تهتم بها المؤسسة عند تصنيع الهنجر وهي:

تقوم المؤسسة بعمل قواعد خرسانية وأعمدة حديدية من افضل أنواع صناعات الحديد.
تستخدم المؤسسة هياكل فولاذية عالية الجودة في جميع أعمال الهنجر.
تعتبر أبواب الهنجر من أفضل أنواع العوازل الحرارية والتي تعمل على مقاومة الحرائق.
يتم عمل إنارة ونوافذ تهوية حسب رغبات العميل.
تناسب حميع أنواع الهنجر مع أي نشاط يريده العميل.
لماذا مؤسسة اختيار التظليل؟
هناك العديد من المؤسسات التي تعمل في مجال بناء هنجر ومستودعات، ولكن يجب عليك اختيار مؤسسة ذات اسم كبير وخبرة طويلة في هذا المجال، حتى تحصل على كل ما ترغبه، قد تتميز المؤسسة بالمميزات التالية التي جعلتها من افضل مؤسسات تركيب هنجر ومن هذه المميزات:

تقوم المؤسسة بتنفيذ جميع الأشكال الهندسية لمشروعات الهناجر المختلفة.
تقوم المؤسسة بتنفيذ أعمال الهناجر بداية من الحفر وعمل البيمات الرمايات حتى مرحلة تجهيز الهنجر بالكهرباء وتشطيب المرافق الخاصة بالهنجر.
تمتلك المؤسسة المتخصصون في تركيب جميع انواع الهناجر والإنشاءات المعدنية.
تسليم الهنجر في المواعيد المتفق عليها وبالمقاسات والمواصفات المطلوبة.
تعمل المؤسسة على تقديم الهنجر والمستودعات بأقل تكلفة ممكنة و بالمعايير العالمية، كما تقوم بتقديم جميع انواع الهناجر صغيرة وكبيرة الحجم، ومهما كان نوع الهنجر الذي يطلبه العميل سوف يتم تنفيذه بمواصفات عاليه وعلى حسب رغبة العميل، كما نمتلك المهندسين ذات الخبرة في تصنيع الهنجر والمستودعات بالشكل الذي يطلبه العميل وعلى حسب حاجته.

أسعار بناء وتركيب الهناجر
هناك مجموعة من المعايير التي يتم من خلالها تحديد سعر الهنجر وهذه المعايير:

تتوقف مساحة الهنجر على السعر لأن هناك هناجر ذات أحجام كبيرة وصغيرة.
موقع تركيب الهنجر إذا كان قريب أو بعيد عن المؤسسة.
نوع العازل المراد عمل الهنجر به.
مواصفات العميل في اختيار الهنجر ولأن لكل عميل مواصفات خاصة بالهنجر يتم من خلالها تحديد السعر.
مؤسسة اختيار التظليل من أحسن المؤسسات التي تقوم بتركيب جميع انواع الهنجر والتي تقوم المؤسسة بتصنيعها في مصانعها، كما يتم استيرادها من أفضل الشركات العالمية، ويتم تركيب الهنجر في شكل سريع مما توفر الوقت والجهد والأموال على العملاء، وذلك لأن تكلفة صنع وتركيب الهنجر أقل من المنشأت الخرسانية، كما يتم استخدامه في مجالات مختلفة، لذلك تحرص المؤسسة دائما على توفير جميع التصميمات الهندسية الحديثة التي تتناسب مع جميع الاختيارات.

هناجر

هناجر

هناجر

هناجر

هناجر

هناجر

هناجر

هناجر

هناج

مؤسسة اختيار التظليل لتصنيع الهناجر
تسعى كل مؤسسة أو شركة على تقديم افضل الخدمات للعملاء في المجال التي تعمل به، لذلك تقدم المؤسسة المتانة وسرعة التنفيذ والاقتصاد في التكلفة حيث تلك العوامل من أهم المميزات التي تتمتع بها المؤسسة، وذلك لأن المؤسسة تعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة فأصبحت من المؤسسات المتخصصة في مجال الإنشاءات والدراسات الهندسية وتصميم الهناجر للمشروعات وتنفيذها وفقا للمواصفات العالمية، وقد توسعت المؤسسة في نشاطها حتى يشمل  أنواع الهناجر المقوسة والنمطية وتجهيز البيوت الجاهزة بمواصفات حديثة والتي تتميز بالجودة والمتانة ومقاومة الظروف المناخية وكذلك سهولة التركيب وانخفاض التكلفة.

تعتبر هناجر من افضل الحلول في البناء المؤقت حيث يتم تنفيذها بأحدث الأساليب ويتم تصنيعها من مواد معالجة للحماية من أشعة الشمس وعوامل الطقس المختلفة، لذلك تعمل مؤسسة اختيار التظليل دائما على تقديم أفضل الخدمات للعملاء عن طريق الإمكانيات الحديثة.

هناجر ومستودعات
تمتلك المؤسسة أسطول كبير من المعدات والعمالة المدربة والمؤهلة لتنفيذ أكبر مشروعات الهناجر والمستودعات حيث تتميز بالجودة العالمية ، وتعد اسعار المؤسسة منافسة لجميع الشركات التي تعمل في المملكة العربية السعودية حيث أنها تتناسب مع جميع طبقات المجتمع والتي تتماشى مع الجودة العالمية، كما تقدم مؤسسة مظلات وسواتر اختيار التظليل تصميم افضل هناجر حديد مبتكرة وحديثة  بنظام ثري دي عالي الجودة. تواصل مع مؤسسة اختيار التظليل حتى تحصل على افضل انواع هناجر حيث الجودة والمتانة والقوة والصلابة، كما تقدم المؤسسة ضمان للعميل عن جودة ومتانة الهنجر الذي تم تركيبه.